الثلاثاء، 7 ديسمبر 2010

ماذا بعد المحكمة الدولية الخاصة بلبنان ؟؟؟

نحن على وشك اعلان الموت السريري للمحكمة الدولية الخاصة بلبنان !! فان كل متابع لهذه المرحلة الحساسة من فصول المؤامرة الاسرائيلية الامريكية , يمكنه الملاحظة بوضوح تام بأن المنحى وخط سير تلك المحكمة المسيسة لم يعد خافيا على احد , لا سيما بعد تراكم التسريبات , والاخطاء , والتجاوزات , والضجة الفاضحة التي احدثها رعاة هذه البدعة وسفرائهم والقائمين بأعمالهم !!! فقد فاحت رائحتها الكريهة بشكل لا يقبل الشك من مدى وكمية السمّ الذي وضع فيها والذي يستهدف بشكل مباشر المقاومة التي اذلت وهزمت اسرائيل في جنوب لبنان !!!
بما ان الحرب ومسألة الحسم العسكري لم ينجح للقضاء على المقاومة , ولدت المحكمة من رحم نجس ومدنس ومجرم ! عمد الى قتل الرئيس الشهيد رفيق الحريري ليكون المدخل للمحاولة التالية !!! انما على ما يبدو فقد ظهر القائمون على تلك المؤامرة بمظهر الفشلة والمبتدئين في ادارة هذا السلاح وكشفوا انفسهم بأنفسهم وسقطت ورقة التوت !!! لكن اذا وضعنا كل تلك المعطيات والتحليلات جانبا , وسلطنا الضؤ على ما هو قادم من حل وتسوية عربية بأمتياز , واعني مبادرة الـ س - س كما اسماها الرئيس بري !! وهي تسوية من صناعة عربية ترضي جميع الاطراف , ما عدا اسرائيل وامريكا !!! وهذه التسوية التي باتت قريبة جدا لبزوغ بادرتها الاولى وبالتالي سقوط وفشل المحاولة ( الأسرأمريكية ) المتمثلة بالمحكمة !!! يأتي سؤالا منطقيا ويفرض نفسه على الساحة السياسية والاقليمية , ماذا بعد المحكمة ؟؟؟ وما هي ردة فعل الدولتان العدوتان للبنان ؟؟؟ وكيف سيكون شكل المنطقة فيما بعد ؟ وماذا ينتظرنا ؟؟؟ اسئلة برسم المنطق ... !!! 

ليست هناك تعليقات:

هل ترى في تلك المواضيع اهمية وفائدة ؟؟

مجرد وجهات نظر ...

مجرد وجهات نظر قد تعبر عن الكثير مما يختلج في عقولنا من افكار وتحليلات قد تكون منطقية وقد لا تكون , انما تبقى وجهة نظر ... والكل يمكن ابداء وجهة نظره ! فأهلا وسهلا بالجميع ...

المتابعون

بحث هذه المدونة الإلكترونية